www.alhussain.net
أهلا وسهلا بك في منتديات الحسين
تفضل بالدخول

قصيدة بمناسبة العطلة الصيفية خخخخ

اذهب الى الأسفل

قصيدة بمناسبة العطلة الصيفية خخخخ

مُساهمة من طرف حسين في الجمعة يوليو 10, 2009 5:24 pm


قيل ان خريجا جامعيا متفوقا لم يحظَ بوظيفة في مديرية التربية والتعليم
فبعث قصيدة الى مدير التربية يشكو اليه حاله قائلا
خريج جامعةٍ ببابكَ واقفٌ ......... يرجو الوظيفة هل لديك وظائفُ
حـرقَ السنينَ دراسةً وفلافلاً ..........واذ تبرجزَ فالطعامُ نواشفُ
تقديرهُ الممتازُ يشكو للورى ........فقرَ الجيوبِ و من قراركَ خائفُ
رد عليه المدير قائلاً : ــــ
ليسَ المؤهِّلُ يا فتى بشهادةٍ .........غيرُ الوساطةِ كلُ شيءٍ تالفُ
تقديرُكَ الممتازُ لا يكفي هنا ..........ان الحياةَ معارفٌ و مناسفُ
انقعْ شهادتكَ التي احرزْتَها .......... و اشربْ فانَّ العلمَ شيءٌ زائفُ
قسم بالله ان رد المدير يمثل الواقع المؤلم ميه بالميه

_________________

اللهم صل على محمد وال محمد
avatar
حسين
مدير المنتدى

ذكر عدد الرسائل : 207
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussain.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصيدة بمناسبة العطلة الصيفية خخخخ

مُساهمة من طرف والفجر في السبت يوليو 11, 2009 8:17 am

اللهم صل على محمد وال محمد
تحول البحر دواة من كثر نقع الشهايد
صح لسانك أخ حسين
avatar
والفجر
عضو فعال
عضو فعال

انثى عدد الرسائل : 298
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصيدة بمناسبة العطلة الصيفية خخخخ

مُساهمة من طرف عاشقة الزهراء في السبت يوليو 11, 2009 3:21 pm

صح لسانك و مشكور عالقصيده الحلوه ويعطيك الله العافيه

_________________
اللهم صلي على محمد وآل محمد
avatar
عاشقة الزهراء
المشرفين والمراقبين
المشرفين  والمراقبين

انثى عدد الرسائل : 436
تاريخ التسجيل : 29/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصيدة بمناسبة العطلة الصيفية خخخخ

مُساهمة من طرف حسين في الأحد يوليو 12, 2009 12:16 am

شكرا على المرور

_________________

اللهم صل على محمد وال محمد
avatar
حسين
مدير المنتدى

ذكر عدد الرسائل : 207
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussain.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصيدة بمناسبة العطلة الصيفية خخخخ

مُساهمة من طرف فــدكـ في الأحد يوليو 12, 2009 5:10 am

حسين كتب:








انقعْ شهادتكَ التي احرزْتَها .......... و اشربْ فانَّ العلمَ شيءٌ زائفُ

هذا شنه المثل اللي يقول بلها واشرب مايتها

شكرا اخ حسين على القصيده الاكثر من روعه
avatar
فــدكـ
عضو برونزي
عضو برونزي

انثى عدد الرسائل : 369
المزاج : زي الفل
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصيدة بمناسبة العطلة الصيفية خخخخ

مُساهمة من طرف أجمل ملاك في الجمعة يوليو 17, 2009 4:03 am

شكرا قصيده قمة الروعه
avatar
أجمل ملاك
عضو جديد
عضو جديد

انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 07/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصيدة بمناسبة العطلة الصيفية خخخخ

مُساهمة من طرف فداء العترة في الجمعة يوليو 24, 2009 8:13 am

اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم

اي ,,هذا حال الدنيا ..

فداء العترة
عضو نشط
عضو نشط

انثى عدد الرسائل : 123
تاريخ التسجيل : 12/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصيدة بمناسبة العطلة الصيفية خخخخ

مُساهمة من طرف حسين في الثلاثاء أغسطس 11, 2009 2:05 pm

مشكورين على المرور

_________________

اللهم صل على محمد وال محمد
avatar
حسين
مدير المنتدى

ذكر عدد الرسائل : 207
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussain.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى